الملونة، عيون الشباب: مشرق، ظلال العيون الملونة هو العودة من ماكياج 80s - Leo Beautifo

الملونة، عيون الشباب: مشرق، ظلال العيون الملونة هو العودة من ماكياج 80s

list في: ماكياج على:

من المدهش كيف يعيد التاريخ نفسه والاتجاهات التي تسقط من الموضة في عام واحد ويبدو دائما أن يعود بعد عقد أو عقدين مع تنشيط الطاقة. هذا هو الحال مع ماكياج العين الملونة.

إنه لأمر مدهش كيف يعيد التاريخ نفسه ، ويبدو أن الاتجاهات التي تخرج عن الموضة بعد عام واحد دائمًا ما تعود بعد عقد أو عقدين بطاقة متجددة. هذا هو الحال مع مكياج العيون الملونة. في الثمانينيات ، سارت العديد من النساء على الكوكب وكأنهن أسماك استوائية. غالبًا ما يظهر الطيف الكامل لمكياج العيون اللامع لتطبيق واحد لمكياج العيون جنبًا إلى جنب مع الحواجب الكثيفة الكثيفة وأحمر الخدود الفوشيا اللامع وبشرة خالية من العيوب ؛ كلها متوجة ببرج رائع من الشعر الممزق المجمد بنصف علبة من مثبت الشعر. عندما انتهت الثمانينيات ، أقسم الكثير منا أننا نقول وداعًا لمكياج الثمانينيات المشرق مرة واحدة وإلى الأبد. بالطبع ، قامت النساء في الستينيات برفع حواجبهن المتشققة في شك. لقد أصدروا نفس الإعلان قبل 20 عامًا.

اليوم ، نشهد ولادة جديدة مثيرة للاهتمام لظلال العيون الملونة التي تثير طاقة نضرة وشبابية بشكل غير متوقع. لم يتم تعبئة الألوان كما كانت في مظاهر ظلال العيون في الثمانينيات والتشطيبات أكثر دقة من أي وقت مضى. دعونا نلقي نظرة على هذا الإحياء المثير لمكياج العيون الملون في الثمانينيات.

ظلال العيون الزرقاء وماكياج العيون

عاد البلوز مؤخرًا بألوان الجواهر مثل الياقوت في محدد العيون Mystikol® Powdered Eyeliners. يأتي هؤلاء الأطفال الجميلات في مجموعة متنوعة من الألوان توفر دقة السائل ولكن مع القدرة على تلطيخها مثل قلم رصاص. مثل الهجين بين الظل والخط ، فهي ممتازة لوضعها كقاعدة ظل ثم تحسينها بظلال مسحوقة في الأعلى.

يوجد لون أزرق ممتع آخر في Blue Hour PurePressed® Eyeshadow Trio. يتميز ظل الجفون الغني ذو اللون الأزرق الغامق بلمعة جميلة تجعله مثاليًا لمركز الجفن أو كخط ملطخ على طول الرموش. كما أنه يشتمل على الفضة اللامعة الفاتحة التي يمكن استخدامها لتفتيح اللون الأزرق لمزيد من التألق!

ظلال خضراء

يستحضر اللون الأخضر إحساسًا شبيهًا بالربيع في Harmony PurePressed® Eyeshadow Trio الذي يحتوي على ثلاثة ظلال خضراء منتقاة جيدًا ومثالية لتشكيل وتعزيز وإبراز العيون. ظلال العيون الخضراء الناعمة مثالية لمنح العينين لمسة من اللون المضيء دون النظر إلى الأعلى.

ظلال العيون الوردي

لا تنس أن اللون الوردي والتوت حار جدًا هذا الموسم ، كما أن Twilight PurePressed® Eyeshadow Trio هو خيار رائع. يتضمن نغمة التوت المتلألئة التي تنبثق من نغمتين أنعم من البلاتين والوردي. هذا الثلاثي مفضل للخلط مع Onyx Mystikol لعيون سموكي ناعمة.

جرب ظلال العيون الملونة

أخيرًا ، بالنسبة لأولئك منا الذين لا يخشون تجربة شيء ممتع ، تقدم مجموعة Let’s Party Eye Shadow Kit لوحة كاملة من الألوان الزاهية والمكثفة من الأخضر الغني والأزرق إلى الوردي الزاهي لإطلالة مكياج العيون الملونة. تشتمل هذه المجموعة أيضًا على وعاء كبير من الهايلايتر المضيء الذي يمكن استخدامه للتنعيم أو التباين مع الألوان الأخرى. هذه المجموعة ضرورية لمدمني الماكياج وفناني عروض الأزياء لدينا.

العلامات: leotheme prestashop theme

تعليقات

لا تعليق في هذا الوقت!

اترك تعليقك

الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة يوم السبت كانون الثاني فبراير مارس أبريل قد يونيو يوليو أغسطس سبتمبر شهر اكتوبر تشرين الثاني ديسمبر
0
0