مرحبا بكم في منتجع صحي المنزل: أساسيات يوم سبا - Leo Beautifo

مرحبا بكم في منتجع صحي المنزل: أساسيات يوم سبا

list في: ماكياج على:

واحدة من أصعب الأشياء حول التكيف مع أزمة كوفيد هو عدم القدرة على الذهاب إلى جميع الأماكن المفضلة لدينا بحرية كما اعتدنا. بالنسبة لي، مكان واحد أفتقد حقا زيارة هو منتجع صحي.

يعد عدم القدرة على الذهاب إلى جميع الأماكن المفضلة لدينا بحرية كما اعتدنا من أصعب الأمور في التكيف مع أزمة كوفيد. بالنسبة لي ، مكان واحد أفتقد زيارته حقًا هو المنتجع الصحي. كجزء من نظام "الرعاية الذاتية" الخاص بي ، لطالما استمتعت بأخذ يوم سبا كل شهرين أو نحو ذلك. إنه شعور بالفخامة ، فهو يمنحني فرصة تسجيل المغادرة وإعادة الشحن وأنا دائمًا ما أمشي بعيدًا وأنا أشعر بالدلال وبعيدًا عن النشاط. لسوء الحظ ، في هذه الأيام ، لا يشعر الكثير من الناس بالراحة عند الجلوس في غرفة الوجه لمدة ساعة بدون قناع. & lt؛ p ابدأ بالجدولة:

أحد أكثر العناصر فخامة في يوم السبا هو الوقت الذي نختبر فيه وحدنا. لذا ، اختر يومًا أو ليلًا عندما تعرف أن زوجتك وأطفالك سيكونون خارج المنزل. احجب جدولك وأغلق هاتفك وأغلق الستائر واجعل نفسك غير متاح. أنت على وشك قضاء يوم في منتجع صحي منزلي.

تنسيق خدمات المنتجع الصحي الخاصة بك:

أحب حجز موعد السبا الخاص بي ، والانتقال إلى قائمة الخدمات ، واختيار الطريقة التي أرغب في الحصول على تدليلي بها طوال اليوم. لا يزال بإمكاننا القيام بذلك. ابدأ بالتخطيط لخدماتك في وقت مبكر. جهز مناطق منزلك التي ستستخدمها من خلال تجهيز أساسيات السبا ومجموعة أدوات السبا الخاصة بك. ولا تنس إعداد منطقة الاسترخاء الخاصة بك. فيما يلي قائمة التحقق الخاصة بيوم السبا في المنزل خطوة بخطوة والتي يمكنك اتباعها:

  1. الخروج لمدة شهر واحد - مع أي خدمة سبا ، سيقدم لك أخصائي العناية بالبشرة غالبًا توصيات بشأن النظام الغذائي والمكملات الغذائية. لا ينبغي أن تكون تجربة السبا المنزلية استثناءً. تعتبر المكملات طريقة رائعة لتحسين النتائج التي تحصل عليها من تجربة السبا الخاصة بك. نوصي ببدء مكمل للبشرة مثل Skin Complete قبل شهر على الأقل من يوم السبا في المنزل. سيؤدي هذا المزيج من فيتامين أ ومضادات الأكسدة الجلدية إلى زيادة معدل دوران خلايا الجلد وإخراج خلايا الجلد القديمة أثناء تكوين خلايا جديدة أكثر إشراقًا وصحة ومرونة ضد أضرار الجذور الحرة. ستحب النتائج وسيكون يوم المنتجع الصحي بالمنزل الكشف المثالي عن العمل الذي قام به هذا الملحق. تعرف على المزيد حول Skin Complete من jane Iredale هنا.
  2. ضبط الحالة المزاجية للاسترخاء - إذا أمكن ، قم بأي تنظيف ضروري للمنزل في الليلة السابقة. تزيين المنزل كما لو كان ضيف خاص قادم. هذا الضيف هو أنت! في صباح يوم المنتجع الصحي بالمنزل ، يمكنك مقابلة العائلة في أي مكان أرسلتهم إليه بعيدًا ولكن بعد ذلك ، لا يُسمح بأي عمل. قم بتشغيل بعض موسيقى السبا. لدى Pandora و Apple Radio محطات رائعة. أشعل الشموع المعطرة في كل غرفة حتى تشم رائحتها أينما كنت. على وجه الخصوص ، ضع البعض حول حوض الاستحمام.
  3. قم بإعداد مشروبات المنتجع الصحي والوجبات الخفيفة - امزج الخيار المقطوع حديثًا وشرائح الحمضيات ومياه الينابيع في إبريق مع الثلج وضعه قبل 30 دقيقة من بدء موعد السبا في المنزل. احصل على أفضل زجاج كريستالي وضعه بجانب الإبريق. اصنع لنفسك سلطة صحية ، ضعها في أفضل طبق صيني ، واجعلها تنتظر في ثلاجتك.
  4. ابدأ اليوم بحمام علاجي بالروائح - قم بتشغيل حمام الفقاعات المفضل لديك وأضف بعض دقيق الشوفان وصودا الخبز وزيت جوز الهند وأي زيوت عطرية ترغب في إضافتها. أحب إضافة البابونج والإيلنغ. انقعي في حوض الاستحمام لمدة 30 دقيقة أو حتى يبرد الماء. احصل على منشفة منتعشة منتظرة حتى تجف.
  5. ارتد أنعم ملابسك - سواء كان رداءًا وخفًا أو تي شيرت أو سترة مفضلة لديك ، تأكد من أنك مرتاح.

فيشل سبا المنزل

حان الوقت الآن لبدء تجربة السبا في المنزل! قم بتجميع مجموعة أدوات السبا الخاصة بك مع جين إيريدال واستخدم قائمة التحقق الخاصة بيوم السبا في المنزل لتبدأ.

  1. ابدأي بتقشير وإزالة المكياج - ازيلي مكياجك لتبدئي بوجه جديد. القفاز السحري من jane Iredale هو قفاز من الألياف الدقيقة المحبوكة يناسب يدك وينظف وجهك بسهولة ، ويزيل المكياج والزيوت والأوساخ بالماء فقط. تحاكي الألياف الدقيقة عمل الاستحلاب وتجعل بشرتك نظيفة للغاية أثناء التقشير بلطف. املأ وعاءًا بالماء الدافئ واغمر القفاز السحري.
  2. تطهير باستخدام BeautyPrep Cleanser - The BeautyPrep Cleanser هو ماء ميسيلار مهدئ ينظف البشرة بلطف دون الإخلال بتوازن درجة الحموضة أو الجفاف. استخرج ماجيك ميت الخاص بك ورشي بضع قطرات من Beauty Prep Cleanser عليه قبل التنظيف في دوائر صغيرة.
  3. الانتعاش باستخدام BeautyPrep Toner - BeautyPrep Toner هو إكسير لذيذ مليء بالفواكه والخضروات ينعش البشرة ويعيدها إلى طبيعتها لتحضيرها للعلاج والرطوبة. اغمري قطعة قطن بالتونر وامسحيها برفق على وجهك بالكامل. تشبع اثنتين إضافيتين ، وضعيهما على الجانب ، وغطيهما بالثلج.
  4. جددي نشاطك باستخدام مصل الهيالورونيك - سيروم BeautyPrep Hyaluronic Serum هو علاج يغمر البشرة ويمتص بسرعة في البشرة ويتركها رطبة كالحرير.g Face Primer ، الأكثر مبيعًا منذ اليوم الذي أطلقناه فيه. بالإضافة إلى كونه مضادًا للأكسدة ، فإن مستخلص التفاح هو أيضًا مقشر محمل بأحماض ألفا هيدروكسي (AHAs). مع تقدمنا في العمر ، لا نقوم بتقليب الخلايا الميتة على البشرة بالسرعة أو الكفاءة كما اعتدنا ، مما ينتج عنه بشرة أكثر جفافاً وأقل حيوية. تعمل المقشرات على تفتيت البروتينات التي تربط خلايا الجلد الميتة معًا ، مما يسمح بتقشير أسرع وأسهل ويؤدي إلى توهج شبابي يقشر مستخلص التفاح بدون مكونات تنظيف مثل الميكروبيدات (بعض الميكروبيدات بلاستيكية وقاتلة للبيئة) ، كما أنها غنية بفيتامين C والمركبات الفينولية والفلافونويد ، وكلها مفيدة لصحة الجلد. قراءة سعيدة لملصقات المكونات تلك وشكراً على الاستماع.
العلامات: leotheme prestashop magento opencart

تعليقات

لا تعليق في هذا الوقت!

اترك تعليقك

الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة يوم السبت كانون الثاني فبراير مارس أبريل قد يونيو يوليو أغسطس سبتمبر شهر اكتوبر تشرين الثاني ديسمبر
0
0