البشرة الغريدية: 4 مكونات معززة للبشرة وترطيب تحتاج إلى معرفتها - Leo Beautifo

البشرة الغريدية: 4 مكونات معززة للبشرة وترطيب تحتاج إلى معرفتها

list في: ماكياج على:

عندما بدأنا قبل 27 عاما ، أود أن أسأل الحضور في الندوة كم منهم قراءة تسميات المكونات. كنت سعيدا إذا ارتفعت يد واحدة. نفس السؤال اليوم يخلق ضجة متشككة: "أليس الجميع؟!"

عندما بدأنا قبل 27 عامًا ، كنت أسأل الحاضرين في الندوة عن عدد الذين يقرؤون ملصقات المكونات. كنت سعيدا إذا رفعت يد واحدة. نفس السؤال اليوم يثير ضجة لا تصدق: "أليس كذلك الجميع ؟!" صحيح أنه يتم إيلاء المزيد من الاهتمام لما هو موجود على ملصق المكونات أكثر من أي وقت مضى ، من الطعام إلى العناية الشخصية ، لكنني أتساءل عما إذا كان معظم التدقيق يركز على ما هو غير موجود في المنتج بدلاً من ما هو بداخله. من الأسهل البحث عن البارابين وزيت النخيل بدلاً من البدء في التعامل مع بقية القائمة.

فهم ملصقات مستحضرات التجميل

أستطيع أن أفهم ذلك لأن بعض المكونات الموجودة على ملصقات مستحضرات التجميل غامضة ويصعب نطقها. هناك حكمة قديمة تقول ، "إذا لم تتمكن من نطقها ، فأنت لا تريدها" ، لكن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. لماذا ا؟ يلتزم مصنعو مستحضرات التجميل بالقاعدة التي تم وضعها في أوائل السبعينيات من قبل مجلس منتجات العناية الشخصية في الولايات المتحدة ، والتي وحدت التسمية العالمية للمكونات. تُعرف باسم التسمية الدولية لمكونات مستحضرات التجميل ، أو INCI ، وهي عبارة عن مزيج من الأسماء العلمية واللاتينية والإنجليزية الموجودة على ملصقات مستحضرات التجميل. يتم استخدام اللاتينية دائمًا في علم النبات ، على سبيل المثال ، لذلك ستغفر إذا قرأت Gaultheria Procumbens ولم تكن تعلم أنها كانت خضراء شتوية قديمة جيدة أو شاهدت Sodium Cocoate ولم تكن تعلم أنه زيت جوز الهند.

مكون مرطب: زيت الأفوكادو

سأبدأ بزيت الأفوكادو لأنني لا أحبه فقط كمكون مرطب لبشرتي ، ولكني أتناول الكثير من الأفوكادو التي بدأت أبدو كأنها واحدة! نستخدمه كمكون في Just Kissed® Lip and Cheek Stain ، PureGloss® Lip Gloss و Triple Luxe Long-Lasting Naturally Moist Lipstick. الأفوكادو نفسه عبارة عن مصدر طاقة يحتوي على البوتاسيوم والصوديوم والمغنيسيوم وحمض الفوليك والنياسين والفيتامينات A و B6 و C و K. كما أنه يحتوي على نسبة عالية جدًا من الألياف وقليلة السكر. كزيت ، يعد مصدرًا ممتازًا لمضادات الأكسدة ، لكن الشهرة الرئيسية لمستحضرات التجميل هي خصائصه المائية. ينعم زيت الأفوكادو المرطبات ويحتجزها على الجلد ، وهذا هو السبب في أنه يمكن أن يكون أكثر فعالية عند دمجه مع حمض الهيالورونيك (المزيد حول هذا المكون لاحقًا).

عنصر مرطب: حمض الهيالورونيك

يمر Hyaluronic Acid بلحظة ، ولكنه موجود منذ سنوات ، ونحن نستخدمه كمكون في كل من الأساس السائل المعدني ومصل BeautyPrep ™ Hyaluronic Serum. دعونا نفهم شيئًا واحدًا أولاً: حمض الهيالورونيك ، أو HA ، ليس حمضًا. إنه مرطب متعدد السكاريد ومرطب فعال بشكل لا يصدق في ذلك. يوجد حوالي 15 جرامًا منه بشكل طبيعي في الجسم. الماء الذي يشبه الهلام ، وهو جزء مهم من تكوين النسيج الضام ، وهو الأكثر انتشارًا في العين والمفاصل. بالنسبة للبشرة ، يعمل كمكون مرطب عن طريق الاحتفاظ بالرطوبة والمساعدة في تكوين بشرة متينة وممتلئة نتوق إليها جميعًا. لسوء الحظ بالنسبة لنا ، تنخفض مستويات حمض الهيالورونيك الطبيعي لدينا مع تقدمنا ​​في العمر بحوالي 50 بالمائة. تعمل الأشعة فوق البنفسجية والتلوث ودخان التبغ على تسريع التراجع ، لذلك نترك بشرة جافة مترهلة ومتقدمة السن. قرف! لكن هناك أمل.

مكون مرطب: خلاصة الرمان ومضادات الأكسدة

فائدة أخرى مهمة يمكن أن تعطيها لبشرتك هي الاستخدام اليومي لمضادات الأكسدة. عند استخدامها كمكونات في العناية بالبشرة والمكياج ، فإن مضادات الأكسدة تحارب الجذور الحرة ، تلك الذرات السيئة التي تبحث عن الإلكترون المفقود الذي يسرق بسعادة من الخلايا السليمة ويسبب جميع أنواع المشاكل. مستخلص الرمان هو مكون مرطب ويحتوي على مضادات الأكسدة القوية المستخدمة كمكون في PurePressed® Base Mineral Foundation و PurePressed® Blush ورذاذ الترطيب المفضل لدينا ، POMMISST ™. إنه مشتق من الفاكهة القديمة التي يُعتقد أنها التفاح الفعلي في جنة عدن ، وتوفر مادة البوليفينول الموجودة في المستخلص مضادات الأكسدة. تشير الدراسات إلى أن مستخلص الرمان يمكن أن يساعد في إزالة السموم من الجلد من الجذور الحرة ؛ تساعد في إصلاح البشرة من الأضرار البيئية والأشعة فوق البنفسجية ؛ مساعدة تجديد الجلد. وتساعد على حماية البشرة. إذا كنت تشرب العصير ، اختر الرمان. لها عامل رائع للبشرة!

مكون مرطب: مستخلص التفاح

أخيرًا وليس آخرًا ، مستخلص التفاح ، المستخدم كمكون في Smooth Affair Brightening Face Primer ، وهو الأكثر مبيعًا منذ اليوم الذي أطلقناه فيه. بالإضافة إلى كونه مضادًا للأكسدة ، فإن مستخلص التفاح هو أيضًا مقشر محمل بأحماض ألفا هيدروكسي (AHAs). مع تقدمنا ​​في العمر ، لا نقوم بتقليب الخلايا الميتة على البشرة بالسرعة أو الكفاءة كما اعتدنا ، مما ينتج عنه بشرة أكثر جفافاً وأقل حيوية. تعمل المقشرات على تفتيت البروتينات التي تربط خلايا الجلد الميتة معًا ، مما يسمح بتقشير أسرع وأسهل وينتج عنه توهج شبابي. يقشر مستخلص التفاح بدون مكونات تنظيف مثل الميكروبيدات (بعض الميكروبيدات بلاستيكية وقاتلة للبيئة) ، كما أنها غنية بفيتامين C والمركبات الفينولية والفلافونويد ، وكلها مفيدة لصحة الجلد.

العلامات: Joomla

تعليقات

لا تعليق في هذا الوقت!

اترك تعليقك

الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة يوم السبت كانون الثاني فبراير مارس أبريل قد يونيو يوليو أغسطس سبتمبر شهر اكتوبر تشرين الثاني ديسمبر
0
0