كيفية اختيار أفضل أحمر الخدود الخاص بك - Leo Beautifo

كيفية اختيار أفضل أحمر الخدود الخاص بك

list في: ماكياج على:

جمال هذه المجموعة الجديدة هو براعة وسهولة التطبيق. دعونا ننظر في بعض المؤشرات لاختيار ظلال الكمال الخاص بك من أحمر الخدود وتسليط الضوء وكيفية تطبيق أحمر الخدود، برونزية وتسليط الضوء.

مع كل التركيز على البشرة المضيئة ، في هذه الأيام ، فإن أحمر الخدود و Highlighter Sticks من Glow Time Ethereals يصنعان رشة كبيرة. لكن الكثير من الناس يريدون معرفة كيفية اختيار أفضل ظلالهم. يكمن جمال هذه المجموعة الجديدة في تنوعها وسهولة استخدامها. دعنا نلقي نظرة على بعض المؤشرات لاختيار درجاتك المثالية من أحمر الخدود وهايلايتر وكيفية تطبيق أحمر الخدود والبرونزر والهايلايتر.

مظهر أحمر الخدود والهايلايتر

بغض النظر عن عمق بشرتك أو درجة خفوتها ، هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها لأحمر الخدود والهايلايتر ، ولكن قد ترغب في تخصيص مظهرك بناءً على التأثير الذي ترغب في تحقيقه. عند النظر إلى ألوان أحمر الخدود الجديدة لدينا ، ستلاحظ تدرجًا مميزًا للعمق والدفء بحيث يمكن أن تستخدم درجات ألوان البشرة المختلفة ألوانًا أفتح أو أعمق. سيستخدم بعض الأشخاص الألوان الأعمق كبرونز بينما قد يرتديها البعض الآخر على أنها أحمر خدود. تعتبر أدوات التمييز هي البطاقة البرية الخاصة بك - يمكن أن تختلط مع أي شيء. ستعتمد طريقة استخدامها على ما إذا كنت تريد أن يكون مظهرك ناعمًا وخافتًا أم مكثفًا ومشبعاً. للحصول على فهم أفضل لكيفية استخدام أحمر الخدود و Highlighter Sticks من Glow Time Ethereals معًا ، دعنا نلقي نظرة على كل لون من أحمر الخدود.

تركيبات ألوان أحمر الخدود والهايلايتر

أحمر الخدود Glorious Glow Time ™ - أحمر كستنائي مع بريق ذهبي. إذا كان لون بشرتك أفتح ، سيبدو هذا اللون جيدًا مثل برونزر ممزوج برفق حول البارامترات الخارجية لوجهك. إذا كان لديك جلد أعمق ، يمكنك ارتدائه على الخدين والتفاح من الخارج. على بشرة شاحبة جدًا ، قد تبدو مشبعة جدًا لذا احضريها باستخدام Blending Contouring Brush. يتحد بشكل جيد مع قلم Eclipse Glow Time Highlighter Stick.

Aura Glow Time ™ Blush Stick - جوافة مع بريق ذهبي. سيعمل هذا الظل أيضًا كبرونز على درجات لون البشرة الفاتحة ، لكنه سيعطي مسحة أكثر تشبعًا. إنه جميل على الخدين من درجات لون البشرة المتوسطة إلى العميقة ويتحد جيدًا مع Eclipse Glow Time Highlighter Stick.

استحى الخدود Enchanted Glow Time ™ - بني وردي ناعم مع بريق ذهبي. إذا كانت بشرتك متوسطة ، فستجد أن هذا اللون يطبق ويمتزج بسهولة ، ويعطي توهجًا ذهبيًا غنيًا دافئًا. يعمل هذا الظل أيضًا بشكل جميل كبرونز للون البشرة الفاتحة جدًا مثل العاج أو بيسك ويمكن استخدامه كهايلايتر دقيق على أعمق درجات لون البشرة. يتحد بشكل جيد مع قلم التحديد Solstice Glow Time Highlighter Stick.

كيفية تطبيق أحمر الخدود والبرونزر والهايلايتر

من العناصر الديناميكية المهمة الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار مقدار المنتج الذي ترغب في تطبيقه على أحمر الخدود والبرونزر والهايلايتر. قبل اختيار الألوان ، قد ترغب في التفكير في أداة التطبيق الخاصة بك:

- ستوفر فرشاة Blending Contouring Brush تطبيقًا ناعمًا ومشتتًا جيدًا وممتازًا لإبراز الألوان التي قد تكون أكثر تشبعًا بمزج أقل. إنها أداة رائعة لتطبيق درجات أعمق مثل البرونزر.

- ستعطي فرشاة Dome Brush مناطق ناعمة ولكن مركزة من اللون مع تشبع متوسط. إنه المفضل لوضع أحمر الخدود في تفاحة الخد ومزجها في دوائر لتفريقها.

- ستعطي فرشاة كريم الأساس أقصى درجات الدقة لوضع معين. أداة ممتازة لاستخدامها في تطبيق Highlighter Sticks على أعلى الخدين.

- بعد ذلك ، بالطبع ، يمكنك دائمًا وضع العيدان مباشرة على خديك ومزجها بأصابعك.

نظرًا لأن Glow Time Ethereals عالمية جدًا ، فقد تواجه صعوبة في تحديد أيها تفضله أكثر. توصيتنا هي الاتصال بفريق مستشار التجميل لدينا وتحديد موعد لاستشارة افتراضية أو زيارة أحد المحترفين بالقرب منك لتجربتها شخصيًا. نحن نعلم أنك ستفاجأ بسرور عندما ترى مدى جمال مظهرها ومدى بساطتها وسهولة تطبيقها!

العلامات: joomla prestashop leotheme

تعليقات

لا تعليق في هذا الوقت!

اترك تعليقك

الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة يوم السبت كانون الثاني فبراير مارس أبريل قد يونيو يوليو أغسطس سبتمبر شهر اكتوبر تشرين الثاني ديسمبر
0
0