مستقبل مشرق للطفل الجديد على الكتلة - Leo Beautifo

مستقبل مشرق للطفل الجديد على الكتلة

list في: ماكياج على:

مشرق هذا يجعل من كل شيء أكثر إثارة للتحدث إليكم عن الجديد التنوير زائد™ تحت العين المخفي. مستقبل الطفل الجديد على الكتلة

استخدام خافي العيوب للهالات السوداء وتفتيح منطقة تحت العينين

يعتبر خافي العيوب تحت العين عملاً صعبًا لأن الكثير من الناس يتسمون باليقظة الشديدة عندما يتعلق الأمر بالعيون السفلية. لا يمكنني إخبارك بعدد المرات التي كان لي فيها عملاء يسحبون مرآتهم المكبرة 10x لفحصها تحت أعينهم بعد الانتهاء من مكياجهم. إنهم يتجعدون في أنوفهم ، ويحدقون ، ويومضون ، ويقومون بجميع أنواع الالتواءات الأخرى لمعرفة ما إذا كانت ستجعد أو تشعر بالثقل. لحسن الحظ ، عادةً ما يجتاز المخفون لدينا حتى أكثر الاختبارات قسوة. لكن التدقيق الحقيقي يأتي عندما ننظر إلى المكونات الموجودة على ظهر الصندوق. لا أحد يريد مكونات سامة في خافي العيوب. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على تركيبتنا الجديدة غير العادية ونشرح سبب كونها أفضل خافي عيوب تحت العين للهالات السوداء.

يجب أن نبدأ بالقول إن Enlighten Plus Under-eye Concealer سيكون أول خافي عيوب أطلقناه منذ أكثر من 5 سنوات. في هذا الإطار الزمني ، ظهر الكثير من التكنولوجيا الجديدة. قد لا تتعرف على جميع المكونات التي تراها. لذا ، فلنبدأ ببعض المكونات الأكثر ابتكارًا لدينا.

ماذا يوجد في كونسيلر Enlighten Plus Under-eye Concealer؟

يُطلق على النجمة الأولى في هذا العرض اسم ألبيزيا جوليبريسين ، والمعروف أيضًا باسم مستخلص شجرة الحرير الفارسي. نستخدمه لأنه يعمل كحاجز يحمي الكولاجين والإيلاستين. أنا أحب هذا المكون لأنه يساعد في منع شيء يسمى glycation ، والذي يحدث عندما يتراكم السكر في ألياف الكولاجين والإيلاستين لدينا ، مما يجعلها صلبة وتهين سلامتها. هذا شيء لا نريد أن يحدث للجلد تحت أعيننا.

المكون التالي هو العنصر الذي قد تتوقعه على مائدة الإفطار أكثر من كونسيلر الخاص بك. مستخلص بذور الكينوا هو نبات مزهر ينتمي إلى جنس Chenopodiumfamily. يستخدم عادة للطعام ، ولا يعرف معظم الناس أنه غني بالأحماض الدهنية الأساسية التي تعيد وظيفة حاجز الجلد. كما أنه غني بفيتامينات C و E التي تحمي البشرة من الجذور الحرة. تنتج هذه الفيتامينات تأثيرًا أكثر إشراقًا يجعلها رائعة لتقليل الهالات السوداء.

عنصر آخر غير عادي هو Lactobacillus Ferment ، وهو بروبيوتيك. يمكن لهذه الكائنات الحية الدقيقة أن تزيد في الواقع من قدرة الجلد على الدفاع عن نفسها من المعتدين ؛ ناهيك عن أنه يهدئ ويوازن البشرة بشكل جميل.

دعونا الآن نلقي نظرة على مكون مفيد ولكن غالبًا ما يُساء فهمه: ثنائي الميثيكون. دايميثيكون هو سيليكون نستخدمه لمنح Enlighten Plus الجديد قوامه الناعم والحريري. كثير من الناس لا يدركون أن ثنائي الميثيكون قد وصفه الأطباء لسنوات كعلاج لتهيج الجلد وجفافه. ينعم البشرة ويرطبها دون الشعور بثقل أو انسداد المسام ويمنح منطقة أسفل العينين مظهرًا رائعًا وسلسًا. يعمل بشكل مثالي مع كونسيلر مرطب.

في نهاية اليوم ، ما يريده الكثير من الناس من خافي العيوب هو تغطية جيدة. هذا هو المكان الذي تلعب فيه مكوناتنا الفعالة تقليديًا ، أكاسيد الحديد. متوفر في مجموعة متنوعة من الألوان القوية والغنية ، يساعد هذا المكون على إلغاء التعتيم وتفتيح منطقة تحت العينين بشكل جميل. الشيء الرائع حقًا هو أننا نزرعها في المختبرات بدلاً من استخراجها من الأرض. هذا يضمن أنها لن تحتوي على معادن ثقيلة وأن اللون سيكون دقيقًا ونقيًا.

العلامات: magento opencart template

تعليقات

لا تعليق في هذا الوقت!

اترك تعليقك

الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة يوم السبت كانون الثاني فبراير مارس أبريل قد يونيو يوليو أغسطس سبتمبر شهر اكتوبر تشرين الثاني ديسمبر
0
0